"الكوثر" تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من مشروع "طاقات" لتأهيل الكوادر الصحية التطوعية
الثلاثاء، 3 جمادى الأولى 1438هـ الموافق 31 يناير 2017م
A203

أحتفلت جمعية الكوثر الصحية الخيرية مساء أمس الاثنين 2 جمادى الاولى 1438هـ بتخريج الدفعة الأولى من متدربي مشروع "طاقات" لتأهيل الكوادر الصحية التطوعية وذلك بفندق الأزهر بمحافظة جدة، بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور عامر بن علي الشهري وبحضور عدد من الخبراء والمدربين الذين شاركوا في المشروع ومنهم المهندس موسى الموسى والأستاذ طارق السلمان وكافة متدربي المشروع.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، بعدها ألقى نائب المشرف العام على مشروع "طاقات" الدكتور محمد بن خماش المغربي كلمة أكد فيها على تميز جمعية الكوثر الصحية الخيرية بتبنيها لمثل هذه المشاريع الرائدة والنوعية والتي تخدم المجتمع، كما عبر من خلالها عن شكره وامتنانه لكافة والخبراء والمدربين والمتدربين الذين ساهموا في إنجاح هذا المشروع، منوهاً بأن هذا المشروع يعتبر نواة لمشاريع أخرى قادمة، وأوصى المتدربين الخريجين بالعمل بجد واجتهاد لتطبيق ما تعلموه على أرض الواقع.

بعد ذلك ألقى الأستاذ سعيد القحطاني كلمة المتدربين شكر فيها جمعية الكوثر الصحية الخيرية على مثل هذه البرامج واتاحة الفرصة للمتطوعين بالمشاركة فيها، كم قدم شكره للقائمين على المشروع من مدربين وخبراء ومشرفين، وتم بعدها استعراض عدد (4) مشاريع تطوعية تنموية تم بناءها وإعدادها من قبل (4) مجموعات من المتدربين والتي كانت ضمن مقررات المشروع.

وفي الختام كرم الدكتور عامر الشهري الخبراء والمدربين في المشروع بتسليمهم دروع تذكارية وشهادات شكر وتقدير، كما قام بتسليم الخريجين شهادات التخرج من المشروع ودروع تميز للمتفوقين منهم.

الجدير بالذكر بأن مشروع "طاقات" هو أحد برامج إدارة التطوع بالجمعية ويهدف إلى تأهيل وإعداد (25) قائد تطوعي صحي, وبناء وإعداد مشاريع تطوعية تنموية مكتملة البناء تعود بالنفع على المجتمع، واستمرت فترة التدريب والتأهيل بهذا المشروع لمدة 7 أشهر.

من جانبها شكرت جمعية الكوثر الصحية الخيرية بعسير مؤسسة سليمان بن عبد العزيز الراجحي الخيرية والتي قامت بدعم ورعاية هذا المشروع.