سمو أمير منطقة عسير يرعى الحفل الختامي للأنشطة لعام 1437
الثلاثاء، 22 صفر 1438هـ الموافق 22 نوفمبر 2016م
576 0

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير الرئيس الفخري لجمعية الكوثر الصحية الخيرية بمنطقة عسير صباح أمس الإثنين بفندق قصر أبها الحفل الختامي لأنشطة الجمعية لعام 1437 هــ .

وبدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، عقب ذلك شاهد سموه والحضور فيلما مرئيا عن أبرز انشطة الجمعية , ثم ألقى رئيس مجلس إدارة جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير الدكتور جبران بن مرعي القحطاني كلمة أوضح خلالها أن الجمعية ولله الحمد حضيت كمثيلاتها من الجمعيات المنتشرة في أنحاء المملكة العربية السعودية بكامل الدعم من ولاة الأمر حفظهم الله .

مبينا أن الجمعية زاد حظها واكتمل بدرها برعاية سمو أمير منطقة عسير لها , الامير المحب للخير والعطاء والداعم للأعمال التطوعية والخيرية على الدوام .
وأضاف القحطاني أن جمعية الكوثر الصحية الخيرية بمنطقة عسير حققت بفضل الله وتوفيقه المركز الاول على مستوى المملكة في جائزة السبيعي للتميز في العمل الخيري والمنشآت المتوسطة العاملة في القطاع الاجتماعي والإغاثي وهي جائزة متخصصة تخضع لمعايير تحكيم عالمية , كما أنها حصلت على شهادة الايزو العالمية من المحاولة الاولى لها ولله الحمد .

عقب ذلك دشن سمو أمير منطقة عسير مشروع بيت الخبرة واستراتيجية التطوع 2020 م , وفي ختام الحفل كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز الرعاة والداعمين للجمعية , كما رعى سموه توقيع اتفاقيتين بين جمعية الكوثر الصحية الخيرية بمنطقة عسير والمديرية العامه للسجون وأخرى بين الجمعية والجمعية الوطنية لحقوق الانسان بمنطقة عسير